روتانا خليجية تستلم نسخة مسلسل سكتم بكتم رمضان 2013

فايز المالكي يسلم روتانا خليجية مسلسل «سكتم بكتم»

 تسلّمت قناة "روتانا خليجية" مساء أمس الأول من المنتج والممثل فايز المالكي الجزء الثالث من مسلسل "سكتم بكتم"، والذي سيتمّ عرضه حصرياً خلال شهر رمضان القادم على روتانا خليجية.

وقد تم تصوير المسلسل في عدة دول منها إندونيسيا وماليزيا. هذا ويقول الفنان فايز المالكي إن غياب الرقابة من قبل إدارة القناة عن "سكتم بكتم" قد ساعده لأخذ مساحة كافية من الحرية, لذا قدم عدة مواضيع متجددة يتناولها المسلسل وتهمّ بطبيعتها المجتمع السعودي، ومنها حلقات خاصة عن "الدرباوية" و"المساجين" وحلقة صوّرت من قلب الطائرة، بالإضافة إلى مواضيع تتناول قضايا المرأة.

وعن كواليس العمل يقول المالكي: "كنا أول من بدأ التصوير من أجل شهر رمضان، وبعون الله استطعنا استكمال جميع المشاهد وقد سلّمنا العمل إلى إدارة قناة "روتانا خليجية" داعين أن يلقى استحسان الجمهور المتابع خلال الشهر الفضيل. واضاف أن مواضيع "سكتم بكتم" ليست "بايتة"، بل إن الثقة الكبيرة التي قدمتها إدارة القناة ساعدت على تقديم المواضيع بشفافية وحرية." وفي هذا الإطار قدّم الفنان فايز المالكي شكره لسمو الأمير الوليد بن طلال والذي يهتم بالفن والفنانين السعوديين ويقدم لهم كل الدعم. كما أعرب عن سعادته بالعمل مع رئيس قطاع التلفزيون في روتانا، الأستاذ تركي الشبانة، الذي وكما قال المالكي، تابع العمل والنصوص وكان الداعم الأكبر لهذا المسلسل معنوياً ومادياً. وكذلك كل من تعاون معه لا سيما المخرج محمد العوالي والكاتب عبدالعزيز المدهش وكافة طاقم العمل
 

Copyright © 2012 | تعريب : قوالبنا للبلوجر | تصميم : Blogger Templates